الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
 

 صور عمرو دياب وكلمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امح
عضو مميز
عضو مميز


المشاركات : 320
بلدى :
ناديك المفضل :
مزاجى :
نجمك المفضل :
الدعاء :

مُساهمةموضوع: صور عمرو دياب وكلمات   13/1/2009, 11:28 pm



انتهى النجم عمرو دياب من تسجيل أغنية ياريت سنك يزيد سنتين من كلمات كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد التى ضمها لألبومه الجديد المقرر طرحه فى يناير القادم .

ويتضمن الالبوم أيضاً أغنية طمنى وهي من كلمات الشاعر الغنائى خالد تاج لكي تكون أغنية الحملة الدعائية الجديدة لأحدى شركات المياه الغازية والتى يبدأ عرضها قريباً على جميع القنوات الأرضية والفضائية .

يعتمدعمرو فى الألبوم الجديد على التنويع حيث أضاف فى الألبوم شكل من أشكال الموسيقى الليبية، والألحان للبدري كلباش وتوزيع الموزع الموسيقي حسن الشافعي واختار أيضاً ثلاث أغنيات أخرى من كلمات خالد تاج أيضاً لتكون ضمن الألبوم، الأولى من ألحانه والثانية من ألحان خالد عز، أما الأخيرة من ألحان عمرو مصطفى كان دياب اختارها من قبل لضمها في ألبومه الليلا دي ولكنه أجّل طرحها لألبوم أخر .
والالبوم يعد الرابع لعمرو مع روتانا بعد البوم ليلى نهارى وكمل كلامك والليلة دى وضم عشر أغنيات منها نقول ايه وخليك معايا واللليلادى وحكايات وطول مانا شايفك وضحكت وروحى مرتحالك وقالتلى قول وبموجب العقد الجديد سيستمر التعاون بينهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور عمرو دياب وكلمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك القلوب :: مكتبة الملتيميديا :: منتدى الاغانى العربيه-
انتقل الى: