الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
 

 عمرو +امح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امح
عضو مميز
عضو مميز


المشاركات : 320
بلدى :
ناديك المفضل :
مزاجى :
نجمك المفضل :
الدعاء :

مُساهمةموضوع: عمرو +امح   18/1/2009, 10:58 pm

--------------------------------------------------------------------------------



قال المطرب المصري عمرو دياب من أهمية تأثير الشائعات في حياته، مشيرًا إلى أنها غالبًا ما تترك أثرًا إيجابيًا على مشواره الفني بإصراره على التعامل معها بتحدٍ لإثبات خطأها.
وقال دياب- في مقابلةٍ خاصة مع برنامج "سكوت هنغني" الذي أذاعه التلفزيون المصري مساء الثلاثاء 8 يوليو/ تموز الجاري- "هذه الأشياء تعطيني دفعة قوية وإرادة جبارة لتقديم الأفضل"، مشيرًا إلى أدائه تدريبات رياضية عنيفة على مدار 8 أشهر ، بعد قيام أحد المنتجين بالترويج لشائعة أنه أصبح عجوزًا وغير قادر على الغناء، موضحًا أنه ظهر بشكل جديد ويبدو كمصارع سيدخل أوليمبياد في ألبوم "ليلي نهاري"، الذي صدر عقب هذه الشائعة.
ورفض المطرب المصري بشدة ما يشاع عن قيامه بشراء جوائز "وورلد ميوزيك أورد" العالمية، قائلاً: "الألبومات الثلاثة التي حصلت عنهم على الجائزة أثق فيها تمامًا، فقد حصلت عليها في "نور العين" و"حبيبي ولا على باله" و"الليلة دي".
وأضاف أن "الموسيقى التي قدمتها في ألبوم "الليلة دي"- وهي موسيقى "الهاوس"- تعد اختراعًا جديدًا خلال العام الماضي في عالم الموسيقى، لأن هذه الموسيقى لا تصلح أن تكون أغنية، بل هي مجرد "دي جيه" يقدم موسيقى صاخبة فقط"، مشيرًا إلى أن تحويلها إلى أغنية عربية، هو بحد ذاته "أورد".

انتقاد الاهتمام بالمنتج

من جهةٍ أخرى، أبدى المطرب المصري استغرابه الشديد من اهتمام وسائل الإعلام بتعاقده مؤخرا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، مشيرًا في الوقت نفسه إلى تطلعه للحصول على جائزة الجرامي العالمية في الموسيقى، وتقديم ديوهات غنائية وأعمال سينمائية مع مطربين ونجوم عالميين.
وقال دياب "الذي أعرفه أن الإعلام يهتم بالمطرب وأعماله، لكن الاهتمام بمسألة تعاقده مع شركةٍ ما أو غيرها، فهذا أمر غريب، أنا شخصيًا عندما أقتني شريطًا لمغنٍ أجنبي أفضله لا أبحث عن الشركة التي تنتج له، فهذا أمر أعتبره خاصًا، فأنا أعمل مع شركة، مثلما أتعاون مع ملحن أو مؤلف".
وأضاف أن الجمهور يراقب كل ما أفعله، لكن همه كله منصب على أن يستمع مني لأغنيةٍ جيدة ويراني في كليب جيد، وينتظر ظهوري في فيلم سينمائي أو حفل فني".
وعن سبب تجديد تعاقده مع "روتانا"، قال المطرب المصري "إنها شركة كبيرة في العالم العربي، وهذا يفيد أي فنان، وأنا شخصيًا أفضِّل أن أكون مع شركة تقدم منتجي بصورة جيدة لجمهوري في العالم العربي بشكل سريع وقوي".
وأشار إلى أنه يسعى خلال فترة تعاقد مع روتانا- 5 سنوات- إلى تطوير نفسه، وقال "سأعتبر نفسي لم أصنع شيئًا، وأحاول أن أقدم ديوهات عالمية، وأن أغني باللغة الإنجليزية، وأن أقدم أفكارًا مختلفة، وأن أمثل مع نجوم عالميين، هذه أحلامي وأمنياتي، ربما تتحقق وربما لا".
وحول تطلعه للحصول على جائزة الـ"جرامي" العالمية، قال عمرو "العام الماضي، حضرت حفل توزيع الجرامي في أمريكا، وهي تعتمد على الموسيقى ذات الطابع الأمريكي أكثر"، مضيفًا أن جائزة الأورد يتم منحها تبعًا لمبيعات الألبوم، أما جائزة الجرامي فالشكل الموسيقي المقدم أو الستايل هو الذي يحدد مسارها.
وأضاف "أملي أن أحصل على الجرامي، لكنها جوائز شبيهة ببعضها، فهي جوائز عالمية ولها قيمة كبيرة".
وعن تقديمه لحفلٍ فني أمام الرئيس المصري حسني مبارك، نقله التلفزيون المصري على قنواته الأرضية، قال دياب "هذا شرف لي أن أغني في العيد الماسي للقوات الجوية، وبحضور الرئيس مبارك، وهو وسام على صدري".

مشوار حياته

وعن البرنامج الذي يسجل فيه مشوار حياته، قال عمرو دياب "إن البرنامج سيعرض في نوفمبر/ تشرين الثاني، وقد أتاح لي أن أرى 20 عامًا مرت من حياتي بالصوت والصورة، كما أنه يتضمن أشياء لا يعرفها الجمهور عني".
وشدد على أنه لا يسعى من خلال هذا البرنامج إلا إلى تقديم شيء جيد لجمهوره وليس لمجرد تقديم قصة حياته.
وحول ألبومه الجديد، قال دياب "أسمع حاليًا لأم كلثوم، وهذا ما أفعله قبل أي شريط أقدمه، فهو طقسي المفضل منذ زمن طويل، كما أتابع الأشكال الموسيقية، وأجلس مع الشعراء والملحنين".
ونصح دياب المطربين الموجودين على الساحة بالتركيز في عملهم وعدم الانشغال بما تكتبه الصحافة عنهم وعن المشاكل والخلافات بين النجوم، وقال "جميعهم لديهم حماس ومواهب، لكن عليهم التركيز في عملهم أكثر".
وقال عمرو دياب "أنا لدي جمهور في جميع أنحاء العالم منذ 20 عامًا، ففي عام 1988 حصلت على لقب أحسن مطرب في العالم العربي، وفي عام 2008 حصلت على نفس اللقب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امح
عضو مميز
عضو مميز


المشاركات : 320
بلدى :
ناديك المفضل :
مزاجى :
نجمك المفضل :
الدعاء :

مُساهمةموضوع: رد: عمرو +امح   18/1/2009, 11:00 pm

يارب الموضوع يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو +امح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك القلوب :: مكتبة الملتيميديا :: منتدى الاغانى العربيه-
انتقل الى: